روما يسقط في فخ التعادل أمام ليفورنو في بطولة ايطاليا

اذهب الى الأسفل

روما يسقط في فخ التعادل أمام ليفورنو في بطولة ايطاليا

مُساهمة من طرف Admin في الأحد أبريل 20, 2008 2:45 am

أهدر نقطتين ثمينتين
روما يسقط في فخ التعادل أمام ليفورنو في بطولة ايطاليا


روما - ا ف ب

أهدر روما الثاني نقطتين ثمينتين بسقوطه في فخ التعادل امام ضيفه ليفورنو صاحب المركز الاخير 1-1 اليوم السبت على الملعب الاولمبي في روما في افتتاح المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم. وكان روما الطرف الافضل في المباراة وسنحت لمهاجميه اكثر من فرص للتسجيل تناوب مهاجموه على اهدارها وتألق حارس مرمى ليفورنو ماركو اميليا في التصدي لاغلبها خصوصا في الدقائق الاخيرة التي شهدت ضغطا قويا لروما.


وتعرض روما لضربة موجعة باصابة قائده وصانع العابه فرانشيسكو توتي في الدقيقة 39 فترك مكانه للبرازيلي اليساندرو مانسيني. وانتظر روما الدقيقة 54 لافتتاح التسجيل بواسطة المونتينيغري ميركو فوسينيتش بضربة رأسية ساقطة من مسافة قريبة اثر ركلة حرة نفذها دافيد بيتزارو.

وتابع روما سيطرته على مجريات المباراة وكان بامكانه التسجيل في اكثر من مناسبة، فيما اعتمد الضيوف على الهجمات المرتدة التي حصلوا من خلالها على ركلة حرة مباشرة انبرى لها البديل اليساندرو ديامانتي بنجاح واسكنها في الزاوية اليسرى البعيدة للحارس البرازيلي دوني (84).

ونزل روما بكل ثقله على مرمى اميليا بحثا عن تسجيل هدف الفوز بيد ان الاخير نجح في الذوذ عن مرماه وقاد فريقه الى انتزاع نقطة ثمينة.

واكتفى روما بتعزيز موقعه في المركز الثاني برصيد 72 نقطة بفارق 3 نقاط خلف انتر ميلان الذي يملك فرصة الابتعاد بفارق 6 نقاط في حال فوزه على مضيفه تورينو غدا الاحد في ختام المرحلة. ويلعب فيورنتينا مع باليرمو لاحقا.

ويلتقي غدا ايضا اتالانتا مع يوفنتوس، وجنوى مع تورينو، وكالياري مع امبولي، وكاتانيا مع لاتسيو، وميلان مع ريجينا، وبارما مع نابولي، وسمبدوريا مع اودينيزي، وسيينا مع جنوى.
avatar
Admin
Admin
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 69
تاريخ التسجيل : 15/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jablehsc.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: روما يسقط في فخ التعادل أمام ليفورنو في بطولة ايطاليا

مُساهمة من طرف naro في السبت أبريل 26, 2008 10:00 am

شكرا ابوعلي

_________________
avatar
naro
مشرف عام

انثى
عدد الرسائل : 38
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى