لهذه الأسباب عوقب الشومان والصباغ

اذهب الى الأسفل

هام لهذه الأسباب عوقب الشومان والصباغ

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين أبريل 21, 2008 4:48 am


( شوبدنا نساويلكن يعني إذا جمهورنا قليل أدب نحنا بدنا تعلمو الأدب ) بهذه العبارة رد مدرب فريق الوحدة عماد شومان ومدير الفريق بسام الصباغ على مراقب مباراة الوحدة وعفرين ضمن إياب دور الستة عشر لكأس الجمهورية عقب لقائهما به في غرفة مشالح الحكام حسبما صرح به المراقب السيد سعيد عزام الشامي نفسه لموقع الكرة السورية لدى سؤاله عن أسباب عقوبة الإثنين .



وأضاف السيد الشامي قائلاً: ( المفروض من الإثنين وهما عضوي مجلس إدارة النادي أن يكونا اكثر تحملاً للمسؤولية في عملية ضبط الجمهور وتفعيل دور الرابطة لا أن يكونا سلبيين بهذا الشكل ولامبالين بماحصل ).



وأشار السيد الشامي إلى أن الهتافات غير الأخلاقية علت من المدرجات البرتقالية في أكثر من مناسبة لتطال حكم اللقاء واتحاد الكرة ورئيسه وخاصة بعد هدف التعادل لعفرين .وأضاف قائلاً: ( حكم اللقاء كان ممتازاً وحالتي الطرد كانتا مستحقتين واعتراض مدرب الوحدة لامبرر له وعلى العكس فإن الشكوك تدور حول ضربة جزاء مستحقة لعفرين رأى الحكم أنها ليست كذلك إثر خروج الحارس على الهلامي بقدمه على صدر مهاجم عفرين العراقي مهند علي )



وأبدى السيد الشامي أسفه لما قام به مرافق الفريق رائد الخطيب الذي ضرب بقدمه باب مشلح الحكام وهرب ثم كرر فعلته مرة ثانية دون أن يجد من يرده أو يؤنبه على فعلته .



ولم ينس السيد الشامي توجيه الشكر لإداري الفريق هاشم الشل الذي كان متعاوناً وكذلك قائد الفريق ماهر السيد الذي قام بالاعتذار للمراقب والحكام عما جرى في المباراة عقب اللقاء .



من جهة ثانية فقد نقل شهود عيان لموقع الكرة السورية أن الحالة النفسية السيئة للشومان تعود إلى تزايد الضغوط عليه من جمهور النادي الذي بات لايقبل بالكثير من خياراته داخل المستطيل الأخضر والإصرار على الزج باللاعب المعار من الكرامة احمد سويدان على حساب استبعاد الشحمة والنيجيري أبيولا وخاصة هذا الأخير الذي يعتبره الجمهور مظلوماً بعدم نيله فرصته لإثبات جدارته على الرغم من أن إطلالته الأولى كانت مرضية بتسجيله هدفاً في مرمى حطين وتحركاته التي شكلت إزعاجات مستمرة للدفاعات الحطينية رغم انه لم يشترك سوى لربع ساعة.



ويشير هؤلاء إلى أن حالة الشومان نفسه هي التي دفعته للاشتباك الكلامي وتبادل الشتائم مع البعض من جمهور الوحدة خلال اللقاء أمام مرأى ومسمع رئيس النادي الدكتور ممتاز ملص .
avatar
Admin
Admin
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 69
تاريخ التسجيل : 15/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jablehsc.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى