الكرامة بطل الدوري للمرة السابعة

اذهب الى الأسفل

الكرامة بطل الدوري للمرة السابعة

مُساهمة من طرف Admin في الأحد مايو 04, 2008 10:35 am

في ختام مباريات المرحلة الثالثة والعشرين من دوري المحترفين حافظ الكرامة على اللقب للموسم الثالث على التوالي رغم خسارته في دير الزور أمام مضيفه الفتوة الذي سجل نتيجة ملفتة بتفوقه ( 3 – 1 ) وسجل له محمد خير عبادي ( 23 ) وعدي جفال ( 74 – 81 ) فيما سجل للكرامة زياد شعبو ( 79 ) ،و ليرفع بذلك رصيده من الألقاب في الدوري إلى سبعة منفردا ً بالمركز الثاني في السجل الذهبي للأبطال خلف الجيش ( 10 ألقاب ) وليعادل سلسلة الألقاب المسجلة سابقا ً باسم جبلة والجيش لثلاث مرات متتالية ..
وجاءت الأخبار السارة للكرامة من حماه خلال دقيقة واحدة في المباراة اللاهبة التي جمعت الطليعة والاتحاد والتي انتهت بالتعادل ( 2 – 2 ) حيث تقدم الاتحاد بهدفين لعبد الفتاح الآغا ( 2 ) ومحمود آمنة ( 50 ) لكن الدقيقة الثانية والسبعين كانت حاسمة بهدفين صاعقين للطليعة بتوقيع النيجيري ايمانويل وأحمد العمير .
وفي دمشق انفرد المجد بالمركز الثالث بفوزه على حطين ( 2 – 0 ) والإمضاء كان للهداف رجا رافع ( 4 ، 90 ) والذي عزز موقعه في صدارة الهدافين برصيد ( 16 ) هدفا ً .


وبذلك يستقر الفارق على 10 نقاط بين الكرامة ( 57 نقطة ) والاتحاد ( 47 نقطة ) قبل ثلاث مراحل من النهاية ما يعني تتويجا ً رسميا ً للأول ، فيما اشتعل التنافس على المراكز الثلاثة التالية بين الاتحاد والمجد ( 45 نقطة ) والطليعة ( 43 نقطة ) .
avatar
Admin
Admin
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 69
تاريخ التسجيل : 15/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jablehsc.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى